U3F1ZWV6ZTExNzExNjIzMDIyMzZfRnJlZTczODg3MDQ1MTQwMQ==

محافظ البحيرة تتابع نبض المستشفيات ميدانيًا.. جولة تفقدية بمستشفيي رشيد وإدفينا لتعزيز جودة الرعاية الصحية

 محافظ البحيرة تتابع نبض المستشفيات ميدانيًا.. جولة تفقدية بمستشفيي رشيد وإدفينا لتعزيز جودة الرعاية الصحية

متابعة: ناصف ناصف

في إطار توجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء بمتابعة أداء المنظومة الصحية ميدانيًا، أجرت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، جولة تفقدية شملت مستشفى رشيد العام ومستشفى إدفينا المركزي، يرافقها النائب سامح شاور عضو مجلس النواب عن دائرة رشيد، للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ومتابعة سير العمل وخطط التطوير الجارية.

واستهلت المحافظ جولتها بزيارة مستشفى رشيد العام، حيث تفقدت عددًا من الأقسام الطبية، واطمأنت على مستوى الرعاية المقدمة للمرضى، كما تابعت أداء وحدة الغسيل الكلوي، وراجعت مدى توافر الاحتياجات والمستلزمات الطبية اللازمة لضمان استمرار تقديم الخدمة بكفاءة وجودة عالية.

كما تفقدت أعمال التطوير بالمستشفى، والتي تستهدف رفع كفاءته وزيادة طاقته الاستيعابية، إلى جانب متابعة تجهيز وتركيب جهاز الأشعة المقطعية الجديد، الذي يُعد من أحدث الأجهزة الطبية، بما يسهم في تحسين دقة التشخيص وتخفيف الأعباء عن المرضى.

وتواصلت الجولة داخل مستشفى إدفينا المركزي، حيث تابعت المحافظ انتظام العمل بالمبنى الرئيسي والإداري والعيادات المختلفة، وراجعت معدلات التردد على الأقسام، وتأكدت من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، بما يضمن تقديم خدمة صحية متكاملة للمترددين.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر أن المحافظة تواصل تنفيذ خطة شاملة للارتقاء بالقطاع الصحي، من خلال المتابعة المستمرة للمستشفيات، والعمل على إزالة أي معوقات قد تؤثر على جودة الخدمات، مشددة على أن توفير رعاية صحية آمنة ومتميزة للمواطنين يأتي على رأس أولويات الدولة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية الهادفة إلى تحسين جودة الحياة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة