U3F1ZWV6ZTExNzExNjIzMDIyMzZfRnJlZTczODg3MDQ1MTQwMQ==

من مقاعد الدراسة إلى ميادين الإنسانية.. الدكتورة مريم علي إسماعيل تتوج سنوات الكفاح وتتخرج من طب الإسكندرية بتخصص التخدير والعناية الحرجة

من مقاعد الدراسة إلى ميادين الإنسانية.. الدكتورة مريم علي إسماعيل تتوج سنوات الكفاح وتتخرج من طب الإسكندرية بتخصص التخدير والعناية الحرجة


متابعة رأفت عبده 

الأهرام الإخبارية تهنئ المستشارة شادية علي إسماعيل بتخرج شقيقتها من كلية الطب جامعة الإسكندرية

يتقدم الإعلامي رأفت عبده رئيس مجلس إدارة الأهرام الإخبارية، وأسرة التحرير، وجميع الزملاء والعاملين، بأصدق التهاني وأرق الأمنيات إلى المستشارة شادية علي إسماعيل، بمناسبة تخرج شقيقتها الدكتورة مريم علي إسماعيل من كلية الطب – جامعة الإسكندرية، قسم التخدير والعناية الحرجة.


في لحظات النجاح الكبرى تتحدث الإنجازات عن أصحابها، وتروي سنوات من الاجتهاد والصبر والتحدي. واليوم يشرق نجم جديد في سماء الطب، بعد أن توجت الدكتورة مريم مسيرتها العلمية المشرفة بالحصول على درجة الطب في تخصص التخدير والعناية الحرجة، لتبدأ رحلة جديدة من العطاء الإنساني والمهني النبيل.

لقد كان هذا النجاح ثمرة سنوات طويلة من السهر والكفاح والإصرار، فاستحقت بكل جدارة وفخر أن تحمل لقب "دكتورة"، ذلك اللقب الذي لا يمنح إلا لمن بذل الجهد وواجه التحديات وانتصر عليها.

✨ ألف مليون مبروك للدكتورة مريم علي إسماعيل، ونسأل الله أن يكلل مسيرتها بمزيد من التفوق والنجاح، وأن يجعلها نموذجًا مشرفًا لأبناء الوطن في خدمة الإنسانية والارتقاء بالمهنة السامية.

خالص التهاني والتبريكات من: الإعلامي رأفت عبده رئيس مجلس إدارة الأهرام الإخبارية وأسرة التحرير وجميع الزملاء



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة